المعلومات البديله

الشاي الاخضر هو جيد بالنسبة لي؟


لا تزال الدراسات العلميه تشير الى ان الشاي الاخضر هو خير لك.

الشاي بدأ اللامع التاريخ بوصفه الطبية الصينية والشراب ، الا تدريجيا وانها لم تصبح المشروبات الشعبية التي هي عليه اليوم. فى الطب الصينى التقليدى والشاي ويعتبر خير لك عيون واضحة الى رئيس و، حل الزاءده النخامه ، وتعزيز التبول ، والتخفيف من السموم ، وتساعد على الهضم ، وآرو العطش. كما هو الحال في العديد من الاغذيه والادوية التقليديه الصينية الطبية الافكار يجري ثبت علميا في العصر الحديث. واليوم ، هناك ادلة وافره على ان توصي الشاي يوميا المقوى مصلحة في منع أو معالجة مجموعة واسعة من امراض ، من بينها : السرطان ، ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) ، وارتفاع الكولسترول ، والشيخوخة المبكره ، التسمم الغذائي ، وسوء طب الاسنان الاضمحلال في التنفس ، وحتى التهاب المفاصل.

والشاي غني catechin polyphenols ، ولا سيما epigallocatechin gallate (egcg). Egcg يعد مصدرا قويا لمكافحة المؤكسد : بالاضافة الى منع نمو خلايا السرطان ، فهو يقتل خلايا السرطان دون الاضرار صحيه الانسجه. كما انها كانت فعالة في تخفيض مستويات الكولسترول LDL ، وتمنع الشاذ تشكيل الجلطات الدمويه. الاخير ياخذ مزيدا من الاهميه عندما ترون ان التخثر (تكوين الجلطات الدمويه غير الطبيعيه) هو السبب الرئيسي في النوبات القلبيه والسكته الدماغيه.

؟ الشاي الاخضر يمكن ان يساعد اخصائيو الحميات. في تشرين الثاني / نوفمبر 1999 ، المجله الامريكية للتغذية السريريه نشرت نتائج الدراسه في جامعة جنيف في سويسرا. ووجد الباحثون ان الرجال اعطيت من مزيج من مادة الكافيين والشاي الاخضر المقتطف احرق اكثر من السعرات الحراريه من تلك التي تقدم الا مادة الكافيين او الوهمي.

؟ أ اليابانيه وخلص التقرير الى ان الرجال من شرب عشرة كؤوس من الشاي الاخضر يوميا وبقيت خالية من السرطان لمدة ثلاث سنوات أطول من الرجال من يشربون اقل من ثلاثة كؤوس في اليوم) وهناك ما يقرب من 240 -- 320 ملغ من polyphenols في ثلاث كؤوس من الشاي الاخضر) . وفي غضون ذلك ، أكدت دراسة كليفلاند الغربية الاحتياطي الجامعة ان شرب أربعة كؤوس او اكثر من الشاي الاخضر يوميا يمكن ان تساعد على منع التهاب المفاصل ، أو في الحد من اعراض افراد تعاني بالفعل من هذا المرض.

؟ سايتاما العلماء فى معهد بحوث السرطان اكتشف ان وجود عدد اقل من recurrances من سرطان الثدي ، وانتشر المرض بسرعة اقل ، في المراه التي لها تاريخ في شرب خمس كؤوس او اكثر من الشاي الاخضر يوميا.

؟ اكتشف العلماء ايضا ان egcg من الشاي الاخضر يمكن ان يساعد في منع الانبثاث ، او حركة وانتشار خلايا السرطان واحدة من جهاز او النسيج الى جانب غيرها من مجرى الدم او اللمف. سرطان خلايا سرية في الأنزيمات الخاصة لدخول واستعمار الانسجه. ويشير البحث الى ان egcg يوقف افراز هذه الانزيمات الخاصة.

؟ دراسة حالة وقد تم ذلك في الصين ، التقارير التى تفيد بان هؤلاء النساء من شرب الشاي الأخضر بانتظام وكان 50 ٪ اقل من خطر السرطان esophageal الناميه. واظهر الرجال اقل خطر ايضا ، ولكن ليست مشاركة كبيرة من النساء.

؟ باحثون من السويد ان الشاي الاخضر قطع الطريق على تطوير وسائل جديدة والاوعيه الدمويه في الرئتين. من خلال منع استحداث انواع جديدة من الاوعيه الدمويه في الرئتين ، والاورام اقل من المحتمل ان تنمو وmetastasize. ويعتقد العلماء ان egcg بدور كبير في عرقلة سيادة تنمية الاورام. وقد تحققت نتائج مماثلة في سرطان الثدي وسرطان القولون والدراسات القتامي. ومن المعتقد ان شرب الشاي الاخضر لفترة طويلة من الزمن سوف يساعد على منع وعلاج السرطان قد بطبيعة الحال.

؟ مضادات وقد وجدت في الشاي -- دعا catechins -- ايار / مايو انتقاءيه تحول دون نمو السرطان. في الدراسات المختبريه التي اجريت باستخدام الحيوانات ، catechins مقتات للتأكسد الخلايا قبل وقوع الضرر ، وتخفيض عدد وحجم الاورام ، ويمنع نمو خلايا السرطان. المعهد الوطني للسرطان الباحثون التحقيق الوقاءيه والعلاجيه واستخدام الشاي catechins ضد مجموعة متنوعة من انواع السرطان.

؟ دراسة صينيه واحدة تشمل اكثر من 18000 رجل وجد الشاي للشاربين نحو نصف ما كانت على الارجح الى تطوير سرطان المعده او esophageal الرجل شرب قليلا من الشاي ، حتى بعد تسوية التدخين والنظام الغذائي والصحة وغيرها من العوامل.

؟ في المختبر ، وقد اظهرت الدراسات الشاي catechins بمثابة مثبطات قوية للنمو السرطان في وسائل عدة : انها اقتت للتأكسد الخلايا قبل ان تحدث اصابات ، والتقليل من حدوثها وحجم الاورام التي يسببها كيميائيا ، وتحول دون نمو خلايا الاورام. دراسات في الكبد والجلد وسرطان المعده ، والاورام التي يسببها كيميائيا تبين ان الانخفاض فى حجم الفئران التي كانت في تغذية الاخضر والشاي الاسود.

؟ Catechins الشاي الاخضر يمكن ان يساعد في منع تسوس الاسنان عن طريق قتل البكتريا (Streptococcus mutans) التي تسبب الاسنان اللوحه. الشاي الاخضر يحتوي ايضا على الفلورايد. Brewed كأس واحد من الشاي الاخضر يحتوي على حوالي 0.3-0.5 ملغ من الفلوريد. وهذا هو المستوى الامثل من الفلوريد ووفقا لاطباء الاسنان. وكما نعلم جميعا ، ويبني الفلوريد في المينا للاسنان ، مما يجعله أكثر مقاومه ضد البيئة الحمضيه ، من الفم. الشاي الاخضر ايضا ان يقضي على البكتيريا الاخرى المسءوله عن سوء التنفس. ووفقا للباحثين ، والشاي الاخضر يمكن ان يعيق polyphenols ، بنسبة 30 ٪ ، ونمو البكتيريا التي تسبب نفسا غير سارة.

؟ دراسة طب الاسنان فى مستشفى بكين وجدت المستهلكه 3 غراما من الشاي في اليوم ، او حوالى 2 فى الكؤوس ، جنبا الى جنب مع تطبيق اي حكم من الشاي مقتطف تخفيض حجم وانتشار leukoplakia ، precancerous الشفوي اللوحه.

؟ تشير الأبحاث الأخيرة الى ان الشاي الاخضر يمكن ان يقلل من الكوليسترول في الدم (LDL ، "سيئة واحدة" (HDL زيادة الكولسترول ( "جيد") وانخفاض مستويات Triglyceride. عدة وقد اجريت تجارب. والشاى الاخضر استخلاص نتائج ايجابية خفض الكولسترول.

؟ في نهاية الاسبوع من 5 في التجربه ، مجموعة واحدة مع حمية منتظمة اظهرت زيادات ضغط الدم. Catechin لمجموعة بنك الاحتياطى الفيدرالى ، وضغط الدم وبقيت عادية. بعد هذا الاختبار الاولى لتحول العلماء الحميه للفريقين. هذا التحول ادى الى تراجع ضغط الدم من الاتجاهات. وخلصت الدراسه الى ان شرب كميات معتدلة من الشاي الاخضر كل يوم يمكن ان تساعد على منع ارتفاع ضغط الدم.

وقد catechins فى الشاى الاخضر addiitonally وقد تبين للمساعدة على منع زيادة الكولسترول في الدم ، مما ادى الى مقتل البكتيريا التي تسبب التسمم الغذائي ، وانخفاض نسبة السكر في الدم ، فضلا عن مساعدة للسيطره على ارتفاع ضغط الدم عن طريق قمع انتاج angiotensn الثاني. Catechin ايضا قوية لمكافحة المؤكسد ، التي متلازمه نقص المناعه المكتسب في الشيخوخة الشواغل ذات الصلة.

الشاي الاخضر والابيض يترك اقل من oolong المجهزة او اسود الشايات ، الذي يحول دون اكسده ويحتفظ اعلى المستويات من المركبات المفيدة. جميع الشايات ولكن قد يكون من المفيد لصحتك ، ولذلك نجد التي تريد ، ويشرب منها يوميا!

جاك ماير هو صاحب المقهى وتدير lapis http://www.tea-dojo.com. وهو مرخص acupuncturist والمختص بالاعشاب.


المزيد من الموارد :
الصفحه الرئيسية | خريطه الموقع
© 2006